تسجيل الدخول

الكشف عن ياريس الجديدة منتصف العام

2020-01-15T22:19:28+01:00
2020-01-15T22:19:29+01:00
تكنولوجيا
التحرير15 يناير 2020732 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 سنوات
الكشف عن ياريس الجديدة منتصف العام

من المتوقع أن يتم الكشف عن الـ SUV الجديدة من تويوتا في النصف الثاني من العام الجاري، حيث ستدخل في منافسة شرسة مع رونو كابتشر ونيسان جوك، وستكون السيارة متشابهة في حجمها مع معظم السيارات الصغيرة الحالية، أي سيكون طولها حوالي 4 أمتار، وبذلك ستنافس تويوتا في فئة B-SUV الأوروبية لأول مرة في تاريخها، بحسب التقرير الذي نشرته صحيفة أوتو إكسبريس.

من جانبه قال نائب رئيس تويوتا في أوروبا، مات هاريسون أن هذه الفئة بالذات تنمو بشكل ثابت، وهي تجذب العملاء من فئة( سي)، التي تضم سيارات مثل تويوتا كورولا و فولكس فاغن غولف.
وأضاف هاريسون أن C-HR تقدم أداءً مذهلاً في الأسواق الأوروبية، لكن هذا لا يعني أبداً أن هذا الطراز يكفي.
يذكر أن الـ SUV المبنية على ياريس ستصبح ثاني طرازات تويوتا التي تستخدم هندسة GA-B المرنة، لكنها ستكون أطول بحوالي 4 سم، حيث ستحصل على قاعدة عجلات أطول وأعرض، كما تتناسب هندسة GA-B مع نسخ أكثر تطوراً من نظام التعليق الخلفي متعدد الوصلات، أما بالنسبة للمحرك، فهناك احتمال كبير أن تتوفر السيارة بمحركات هجينة فقط، من ضمنها المحرك المتوفر في ياريس الجديدة سعة 1.5 لتر الذي يعمل إلى جانب محرك كهربائي ليولدا قوة 113 حصان، وقد يتوفر أيضاً محرك بنزين تقليدي سعة 1.5 لتر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق