تسجيل الدخول

آبل:هاتف آيفون “رخيص” وبمواصفات عالية

2020-02-09T19:08:53+01:00
2020-02-09T22:12:10+01:00
تكنولوجيا
التحرير9 فبراير 2020770 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 سنوات
آبل:هاتف آيفون “رخيص” وبمواصفات عالية

رجح موقع “فاست كومباني” شائعات بأن شركة أبل تنوي طرح هاتف آيفون منخفض التكلفة بسعر 399 دولارا ويكون تحت مسمى SE2 بالنظر إلى أن أبل كانت قد طرحت بالسعر ذاته في 2016 هاتفا تحت اسم SE. وتوقع آخرون أن يسمى آيفون 9 ويتوقع ان يتم طرح الهاتف الجديد في مارس المقبل .

ونقل الموقع عن مصدر قريب من خطوط التوزيع أن هناك زيادة في إنتاج بعض أجزاء الهاتف في الوقت الحالي.

وتسعى شركة أبل بحسب بعض المحللين للمنافسة في السوق الهندية حيث يبلغ سعر هاتف من نوع أندرويد أقل من 200 دولار، وربما الصين، التي تواجه فيها الشركة أيضا منافسه قوية.

لكن أبل ربما يكون لها هدف أكبر، هو السوق العالمية، حيث يوجد عدد كبير من متسوقي الهواتف الذين يفضلون هواتف آيفون لكنهم لا يتحملون تكلفة شرائها، لذلك فإن إنتاج هاتف بسعر منخفض وبالمكونات والمزايا الصحيحة سيكون “مغريا” لهؤلاء.

وتوقع تقرير الموقع المختص في التقنية والابتكار أن يزود الهاتف بشاشة 4.9 بوصة، وخاصية التعرف ببصمة الإصبع، لكنه لن يتمتع بخاصية التعرف على الوجه، نظرا لارتفاع تكلفة إنتاج شريحة ليزر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق