تسجيل الدخول

فرنسا تسمح لهواوي بالمشاركة في 5G

2020-02-16T22:48:12+01:00
2020-02-16T22:48:13+01:00
تكنولوجيا
التحرير16 فبراير 2020446 views مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
فرنسا تسمح لهواوي بالمشاركة في 5G

قررت فرنسا السماح لشركة هواوي Huawei بتقديم عطاءات لتزويد شبكتها 5G ولكنها ستضع قيودًا على المواقع النووية والعسكرية إذا فازت بالعقد.

وفقًا لموقع ديلي ميل البريطاني، فإن فرنسا قد قالت أنها لن “تنحني للضغوط الأمريكية” لاستبعاد شركة التكنولوجيا الصينية Huawei من توريد المعدات.

كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أمر الشركات الأمريكية بالتوقف عن التعامل مع شركة هواوي، وحث الحلفاء على أن يحذوا حذوه، إلا أن فرنسا قررت منح الشركة الحق في توفير التكنولوجيا ولكن أيضًا فرضت قيود على مكان تثبيتها.

قال وزير المالية الفرنسي برونو لو ماير لمحطة BFM TV، إن باريس ستمنح الأولوية للإمدادات الأوروبية مثل نوكيا وإريكسون، لكنها لن تستبعد شركة هواوي من المزايدة، مضيفًا: “لا يوجد تمييز ضد Huawei، ولن يتم استبعادها من الجيل الخامس في فرنسا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق