تسجيل الدخول

تبون يعلن منع مسيرات الحراك في الجزائر

2020-03-17T19:43:32+01:00
2020-03-17T19:43:33+01:00
الجزائر
التحرير17 مارس 2020872 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 سنوات
تبون يعلن منع مسيرات الحراك في الجزائر

الجزائر أحداث

أعلن الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون اليوم في خطاب للأمة عن منع كل التجمعات والمسيرات في الشوارع كإجراء من بين إجراءات أخرى بهدف الحد من انتشار وباء كورونا في الجزائر وعلى غرار العديد من دول العالم. وقد فهم الكثير من المواطنيين الجزائريين أن الرئيس قصد باعلانه هذا مسيرات الحراك التي تستمر منذ أكثر من سنة. وقد بادرت بعض الشخصيات، المسموع رأيها لدى شباب الحراك، أمثال بوشاشي وبادي وناصر جابي ورحابي الى توجيه دعوات لتأجيل المسيرات الى ما بعد القضاء على وباء كورونا. كما وجهت أمس العديد من المنظمات الشبانية ‘الحراكية’ دعوات الى المتظاهرين قصد التوقف مؤقتا حتى لا تكون المظاهرات سببا في زيادة قوة انتشار المرض في الجزائر. سوى أن البعض استمر اليوم الثلاثاء في التظاهر رغم أن عددهم كان قيلا وقد تم توقيف المسيرة من طرف قوات الأمن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق