تسجيل الدخول

ولاية الجزائر:قائمة جديدة من النشاطات التجارية معفاة من الغلق

2020-04-04T12:11:50+01:00
2020-04-04T13:26:41+01:00
الجزائر
التحرير4 أبريل 2020841 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 سنوات
ولاية الجزائر:قائمة جديدة من النشاطات التجارية معفاة من الغلق

أعلنت ولاية الجزائر، اليوم السبت، عن قرار يستثني بعض الأنشطة التجارية من إجراءات الغلق التي سبق تنفيذها في إطار مكافحة والحد من انتشار فيروس كورونا.

ويتعلق الأمر حسب بيان الولاية، بكل من” صيانة المركبات بأنواعها ومراقبتها التقنية، تجارة قطاع غيار السيارات، اللوازم الضرورية للمستثمراث الفلاحية،نشاطات الصيد البحري وتربية المائيات وبيع السمك، نشاطات بيع وتوزيع المدخلات الفلاحية،تجارة أغذية ولوازم الحيوانات،المكاتب البيطرية الخاصة وتجهيزات الإعلام الآلي،تجارة البيع بالتجزئة للحواسيب، إصلاح الحواسيب والأجهزة الإلكترونية،تجارة بيع الخردوات والعقاقير المنزلية بالتجزئة، بيع الأدوات الطبية ولوازم أمراض العظام في مجالات متخصصة بالتجزئة،تجارة الأدوات البصرية بالتجزئة، والغسيل والتنظيف الجاف للملابس”.

وطلبت الولاية من أصحاب المحلات المذكورة إعادة فتح محلاتهم ومزاولة انشطتهم بصفة عادية، مع التقيد بشروط النظافة.

comun1 - eldjazairahdath.com
comun1 bis - eldjazairahdath.com
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق