تسجيل الدخول

اللواء شنقريحة : الجيش مستعد لإسناد المنظومة الصحية الوطنية لمجابهة كوفيد-19

2020-04-08T17:06:22+01:00
2020-04-08T17:06:23+01:00
الجزائر
التحرير8 أبريل 2020235 views مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
اللواء شنقريحة : الجيش مستعد لإسناد المنظومة الصحية الوطنية لمجابهة كوفيد-19

جدد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة، اللواء السعيد شنقريحة اليوم الأربعاء، التأكيد على ضرورة الاستعداد التام لقطاع الصحة العسكرية لإسناد المنظومة الصحية الوطنية، إذا تطلب الأمر ذلك، للتجند والوقوف إلى جانب الشعب الجزائري لمجابهة وباء كورونا العالمي.

وخلال زيارة عمل وتفقد إلى الناحية العسكرية الأولى، أكد اللواء شنقريحة على “ضرورة الاستعداد التام لقطاع الصحة العسكرية والجاهزية الدائمة لمستشفياتنا وهياكلنا الصحية لإسناد المنظومة الصحية الوطنية، إذا تطلب الأمر ذلك، للتجند والوقوف إلى جانب شعبنا الأبي، في ظل هذه الجائحة الخطيرة، خاصة وأن الصحة العسكرية لها خبرة طويلة في مواجهة الأزمات والكوارث الطبيعية التي عرفتها بلادنا، على غرار زلزال الأصنام وبومرداس وكذا فيضانات باب الوادي” معتبرا أن “الأمن الصحي هو جزء من الأمن العام بمفهومه الشامل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق