تسجيل الدخول

الاتحاد الإيطالي يبدأ الاستعداد لاستكمال الدوري الكروي

2020-04-14T04:04:37+01:00
2020-04-14T04:04:38+01:00
رياضة
التحرير14 أبريل 2020489 views مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
الاتحاد الإيطالي يبدأ الاستعداد لاستكمال الدوري الكروي

يأمل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم في استئناف مباريات الموسم المتوقفة منذ أكثر من شهر كامل بسبب فيروس كورونا، بعد إخضاع اللاعبين للفحوص الطبية اللازمة، مطلع مايو/ أيار المقبل.

جاء ذلك على لسان غابرييلي غرافينا رئيس الاتحاد الذي قال لشبكة سكاي سبورتس الإيطالية، الاثنين: “بمجرد تحسن الظروف سنكمل مباريات موسم البطولة. قريبًا سنعقد اجتماعًا وسنضع الخطوات التي سنعلن عنها لاحقًا”.

وأضاف، “سنبدأ، وهذا ما نتمناه، في بداية شهر أيار/مايو في فحص اللاعبين لضمان خلوهم من المرض ومن ثم يمكن أن تنطلق التدريبات بعد ذلك”.

وأكد غرافينا عزم الاتحاد الكروي على استكمال بقية مباريات الموسم المحلي، بغض النظر عن المدة المطلوبة لذلك، وذلك وسط معارضة عدة فرق لاستئناف البطولة، ومنها بريشيا الذي هدّد بعدم نزول أرض الملعب لخوض أي مواجهة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق