تسجيل الدخول

انهيارات جزئية وتسرب الأمطار لبعض المنازل بعدد من الولايات

2020-04-21T06:45:53+01:00
2020-04-21T06:45:55+01:00
المجتمع
التحرير21 أبريل 20201٬013 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 سنوات
انهيارات جزئية وتسرب الأمطار لبعض المنازل بعدد من الولايات

سجلت مصالح الحماية المدنية، نتيجة الاضطرابات الجوية خلال 24 ساعة الأخيرة، وقوع انهيارات جزئية وسقوط أعمدة كهربائية، مع تسرب مياه الأمطار إلى بعض المنازل، عبر عدد من ولايات الوطن، حسب ما أفادت به المديرية العامة للحماية المدنية، اليوم الاثنين، في بيان لها.

فخلال الفترة الممتدة من 19 أبريل الجاري وإلى غاية الثامنة صباحا من 20 من نفس الشهر، قامت وحدات الحماية المدنية بعدة عمليات تمثلت في امتصاص مياه الأمطار المتسربة لبعض السكنات جراء ارتفاع منسوب المياه، بالإضافة إلى تسجيل بعض الانهيارات الجزئية للجدران الخارجية و سقوط بعض أعمدة الكهرباء.

وقد سجلت هذه الوضعية الناجمة عن سوء الأحوال الجوية عبر بعض بلديات كل من أدرار، بشار،وهران ، الجزائر، بومرداس ، المدية ، المسيلة، عين الدفلى وولاية تيارت.

أما بولاية الجزائر العاصمة، فقد قامت ذات المصالح بعدة عمليات امتصاص للمياه الأمطار المتسربة للمنازل على مستوى بلديات بوروبة، رويبة، الحراش، الكاليتوس، جسر قسنطينة، بئر خادم، الدار البيضاء، في حين تم تسجيل إنهيار شرفة منزل بحي بورابة بعين البنيان وكذا انهيار جزئي لمسكن قصديري بحي سي إسماعيل ببرج الكيفان خلف إصابة شخص واحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق