تسجيل الدخول

دقيوس ومقيوس: ممنوع من العرض في الجزائر (فيديو)

2020-04-24T17:55:19+01:00
2020-04-24T18:08:16+01:00
ثقافة
التحرير24 أبريل 2020890 views مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
دقيوس ومقيوس: ممنوع من العرض في الجزائر (فيديو)

ظهر الفنانان نبيل عسلي و نسيم حدوش في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ليعلنا للجمهور أن المسلسل الفكاهي “دقيوس ومقيوس” الذي صورا الجزء الثالث منه لن يعرض خلال شهر رمضان على “ قناة الشروق الجزائرية”، وأن جهات قامت بمنعه من العرض.

وقال عسلي، أن المنتج التونسي الذي تعامل معه، أطلقوا حوله المزيد من الإشاعات، خاصّة بعد إنتاج مسلسل “تلك الأيام”، وبسبب ذلك تمّ طرده من الجزائر.

وأضاف الممثلان عن إشاعة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، مفادها أن السلسلة الفكاهية تتحدّث عن الرئيس تبون، وأضافا أن سيناريو العمل كُتب ستّة أشهر قبل الانتخابات الرئاسية، أي قبل مجيء الرئيس تبون أو معرفة ما سيحدث على الصعيد السياسي، هنا، يُشير نسيم حدوش، أن شخصية “إسكوبار” في العمل، لا يمكن إسقاطها على أيّ شخصية سياسية.

وتحصرا الفنان الجزائريان عن منع السلسلة، وقالا انهما بذلا جهدا كبيرا في تصوير هذا العمل في تونس، وأنهما قاما بتطوير الجزء الثالث بإضافة حبكة وقصة وتقلبات مقارنة بالجزئين الأول والثاني التي كانت عبارة عن قصص صغيرة منفصلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق