تسجيل الدخول

سوناطراك تفند خبر ضلوع أحد إطاراتها في خلاف تدرسه العدالة اللبنانية

2020-04-27T11:08:38+01:00
2020-04-27T11:08:39+01:00
مال وأعمال
التحرير27 أبريل 2020982 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 سنوات
سوناطراك تفند خبر ضلوع أحد إطاراتها في خلاف تدرسه العدالة اللبنانية

فندت سوناطراك بيترولوم كوربورايشن، فرع الشركة الوطنية للمحروقات سوناطراك، “بشكل قاطع” الخبر الذي تناقلته بعض الصحف و الذي يفيد بضلوع إطارا ساميا بسوناطراك في خلاف تدرسه العدالة اللبنانية، حسب بيان، يوم الأحد، لذات الفرع.

و جاء في البيان أن “سوناطراك بيترولوم كوربورايشن تفند تماما الإدعاءات غير الصحيحة و الكاذبة حول تورط إطار سام بسوناطراك في هذه القضية و تعلم أن الشخص الذي تم سماعه في العدالة اللبنانية هو وكيل بحري مستقل يعمل لحساب سوناطراك بيترولوم كوربورايشن “.

و تتعلق هذه القضية بخلاف يعود إلى 30 مارس المنصرم، عندما أعلمت سوناطراك بيترولوم كوربورايشن من طرف زبونها وزارة الكهرباء و المياه اللبنانية بمشكل عملياتي بخصوص عيب في النوعية لإحدى الحمولات الأخيرة للوقود المسلمة للمؤسسة العمومية ذات الطابع الصناعي و التجاري كهرباء لبنان بتاريخ 25 مارس 2020″.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق