تسجيل الدخول

“أم بي سي”: حلقات برنامج ” رامز مجنون رسمي” لا تبث إلا بموافقة الضيوف بعد تعرّضهم للمقلب

2020-05-02T06:50:50+01:00
2020-05-02T06:50:51+01:00
ثقافة
التحرير2 مايو 2020348 views مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
“أم بي سي”: حلقات برنامج ” رامز مجنون رسمي” لا تبث إلا بموافقة الضيوف بعد تعرّضهم للمقلب

أصدرت مجموعة MBC صاحبة الحقوق الحصرية لبرنامج “رامز مجنون رسمي” في أول بيان رسمي للدفاع عن البرنامج وردا على حملات الهجوم المتواصلة ضد البرنامج واتهام رامز جلال بالتحريض على ارتكاب جرائم العنف والتعذيب، مع تلميحات متكررة بفبركة المقلب وعلم النجوم بطبيعته قبل التصوير، مؤكدة أن الحلقات لا يتم بثها إلا بموافقة النجوم كتابة عقب تصوير المقلب وليس قبله بحيث تجيز تلك الموافقات عرض الحلقات في إطار من التفاهم المشترك والثقة المُتبادلة.

أضاف البيان: إن برنامج “رامز مجنون رسمي” من إنتاج شركة مسجلة رسميا وقانونيا في دولة الإمارات، وتم تصويره في مدينة دبي، ويحظى بنسب مشاهدة قياسية على جميع المنابر والقنوات التي يُعرض عليها.

وتابع: هذا النمط من البرامج الترفيهية حاضر بقوة عالميا ويتمتع بشعبية كبيرة على الكثير من القنوات والشبكات الرائدة، والأمر نفسه ينطبق على برنامج رامز في كل موسم، بدليل أن الحلقتين الأولى والثانية من (رامز مجنون رسمي) لهذا الموسم حظيتا بنسب مُشاهدة قياسية وتفاعلات مليونية، وهو يتبوأ اليوم مركز الصدارة في معظم الدراسات التقديرية الأولية لنسب المُشاهَدة.

وأشار البيان إلى تجاوز عدد مشاهَدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي نحو 34 مليون مُشاهدة حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق