تسجيل الدخول

وثائقي حول حراك الجزائر يفسد العلاقات الجزائرية الفرنسية

الجزائر
التحرير27 مايو 2020930 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 سنوات
وثائقي حول حراك الجزائر يفسد العلاقات الجزائرية الفرنسية

الجزائر أحداث

إستدعت اليوم الخارجية الجزائرية سفيرها بباريس للتشاور ، عقب البرنامج الوثائقي الذي بثته القناة التلفزيونية الفرنسية “فرانس 5” أمس بعنوان “الجزائر حبي” تناول حراك الجزائر ولكن من زاوية أغضبت العديد من المواطنيين الجزائريين الذين اعتبروا محتوى البرنامج عبارة عن محاولة لإعطاء صورة سيئة عن الحراك الذي تمكن الجزائريون من خلاله من إسقاط نظام فاسد عمر لعشريتين كان خلالها جاثما على صدور االمواطنين. بالفعل كان البرنامج يعطي صورة تجانب الواقع من حيث اختيار المستجوبين الذين لم يكونوا أبدا يمثلون الحكراكيين الحقيقيين وهم أغلبية فئات الشعب رجال ونساء مسنين وشباب وطلبة وموظفين وبطالين وغيرهم. وقد حصر البرنامج فئة الحراكيين في بعض الشباب الذي يعيش على الهامش من متناولي الحشيش والخمر والذين لا تهويهم سوى ممارية الجنس والتفكير في الهجرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق