تسجيل الدخول

الفريق الوطني الجزائري يصل إلى الكاميرون

2022-01-08T23:13:10+01:00
2022-01-08T23:13:11+01:00
رياضة
التحرير8 يناير 20221٬456 views مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
الفريق الوطني الجزائري يصل إلى الكاميرون

الجزائرأحداث

حل منذ قليل أعضاء وفد الفريق الوطني الجزائري بمطار دوالا الكاميرونية حيث سيلعب مباريات الدور الأول من كأس إفريقيا للأمم.

وبعد حوالي ساعة من الوقت قضاها الوفد في إتمام الاجراءات الادارية، غادر أشبال بلماضي المطار نحو الفندق الذي يبعد حوالي عشر دقائق. وصرح شرف الدين عمارة رئيس الفاف، الذي يرأس وفد المنتخب الوطني أن السفر تم في ظروف جيدة وأن تعداد اللاعبين ينقصه فقط اللاعب طهرات الذي بيقي في الدوحة لاسكمال وقت الحجر الصحي بعد اصابته بفيروس كورونا على أن يلتحق خلال اليومين القادمين بباقي التشكيلة في الكاميرون. ومن جهة أخرى وضع عمارة حدا للأخبار المغلوطة المروجة مؤخرا بخصوص عدم التحاق اللاعب رياض محرز بمعسكر الدوحة حيث أكد أن المدرب بلماضي وافق على استفادة محرز من أيام راحة، وقد التحق في الوقت المحدد وانظم الى باقي التشكيلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق